استقبل آخر الأخبار دقيقيه بدقيقة عن أهم القضايا الساخنة مع NewsHub. حمّل الآن.

التعادل يفرض نفسه في شوط أول مثير بين برشلونة وملقا

23 يناير, 2016 04:02 م
117 84
التعادل يفرض نفسه في شوط أول مثير بين برشلونة وملقا

هاي كورة – فرض التعادل نفسه على الشوط الأول من مباراة ملقا وبرشلونة الذي دارت رحاه في إطار الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني .

فقد بدأ الشوط بضغط من برشلونة الذي حاول تسجيل هدف مبكر حيث تمكن من ذلك عن طريق منير حدادي في الدقيقة الثانية من عمر الشوط لينطلق برشلونة بعد ذلك في محاولاته لتسجيل الهدف الثاني مع عدم وقوف ملقا مكتوف الأيدي حيث حاول بدوره بقوة على مرمى برشلونة لكن برافو ودفاعات برشلونة كانت للكرة بالمرصاد حيث تم التصدي للعديد من الهجمات وعلى الصعيد الأخر كان برشلونة يحاول بدوره تسجيل الهدف الثاني لكنه لم يتمكن من ذلك ليواصل ملقا محاولاته حتى تمكن خوان بابلو من تسجيل هدف التعادل لملقا مستغلاً إحدى الفرص التي أتيحت للفريق في الدقيقة الثانية والثلاثين وليحاول بعدها برشلونة حيث أتيحت فرصة كبيرة لميسي للتسجيل لكنها ضاعت بنهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

مصدر: hihi2.com

حصة في الشبكات الاجتماعية:

تعليقات - 84
aguiz

06 فبراير, 2016 11:17 م

المرحوم الطيب الصديقي متقن للمسرح المغربي . أقول الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين. ((ﻛﻞ ﻧﻔﺲ ﺫﺍﺋﻘﺔ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﺇﻧﻤﺎ ﺗﻮﻓﻮﻥ ﺍﺟﻮﺭﻛﻢ ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ.))

نورالدين

06 فبراير, 2016 02:19 م

لله ما اعطى وله ما اخذ اصبروا واحتسبوا انا لله وانا اليه راجعون

Ahmed

06 فبراير, 2016 10:30 ص

أقول الله يرحمه ويرحم والدي وجميع المسلمين ، توفي مساء يوم الجمعة سبحان الله . هذا حديث نقلته حرفيا :(("ما من مسلم يموت يوم الجمعة أو ليلة الجمعة إلا وقاه الله فتنة القبر")) .

العربي بنهموش

06 فبراير, 2016 08:13 ص

اللهم ارحم الرجل الطيب اسم على مسمى مات في صمت اللهم اسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن ولاىك رفيقا

amine

06 فبراير, 2016 07:35 ص

إنا لله وإنا إليه راجعون.اللهم أسكنه فسيح جنانك يا رب.

said

06 فبراير, 2016 03:10 ص

انا للله وانا اليه راجعون اللله امرحمه وغفر له زنوبه الله مخلف لنا خير منه

تعليق غير لائق

06 فبراير, 2016 12:27 ص

هرم مثل الطيب لا يموت رحل ولم يمت عزاؤنا واحد

عبدو

05 فبراير, 2016 11:50 م

راحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته أن لله وانا اليه راجعون

khalil

05 فبراير, 2016 10:23 م

انا لله وانا اليه راجعون

boutarfa

05 فبراير, 2016 10:21 م

انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليه

حسن إكزارن

05 فبراير, 2016 10:20 م

الطيب الصديقي في ذمة الله. إنا لله وإنا إليه راجعون. المسرح المغربي يفقد كبير أعمدته ، كان رحمه الله يثير الزوابع في المهرجانات المسرحية لتجديده في الأشكال المسرحية ،. وله قدرة عجيبة إلى تحويل النصوص الثراثية إلى لوحات مسرحية ( مقامات بديع الزمان الهمداني ،الحراز ، اﻹمتاع والمؤانسة ... ) ولكل شخص محاسن ومساوئ لكن الظرف لا يلائم إلا ذكر المحاسن والمناقب. وسندعو له بالرحمة والمغفرة ﻷنه ابن مغربنا وابن ثقافتنا .

hamdach

05 فبراير, 2016 10:19 م

"كل من عليها فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والاكرام" صدق الله العظيم. مات الصديقي وسيظل عمله حيا ينتفع به وموروثه الفني ينهل منه. العزاا لكل افراد اسرته الصغيرة والكبيرة. "انا لله وانا اليه راجعون" ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

مواطنة

05 فبراير, 2016 10:11 م

إنا لله و إنا إليه راجعون,لله ما أعطا و لله ما أخد.

ملاحظ

05 فبراير, 2016 10:35 م

جل مسرحيات الطيب الصديقي كان يوجه من خلالها انتقادا لاذعا للواقع السياسي والثقافي العربي. في احدى مسرحياته التي مثل فيها الطيب الصديقي دور الحاكم العربي، استدعى اليه أحد الصيادين ليجازيه على بطولاته. حضر الصياد امامه فقال له الطيب الصديقي (الحاكم): سأهديك بغلاً. فأجابه الصياد: سيدي، لكن أنا صياد سمك، فماذا عساي أفعل بالبغل؟ استحسن الحاكم جواب الصياد فقال له: سأهديك بغليْن. وفي مسرحية أخرى تردد مجموعته العبارة التالية: عَجَبٌ عَجَبٌ عَجَبٌ، بقرٌ يمشي وله ذَنَبٌ.

liz

05 فبراير, 2016 10:10 م

انااااالله اناااا اليه راجعون ،الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة .

ولد حميدو

05 فبراير, 2016 09:50 م

عاش ما قدره الله له و الموت تنتظرنا جميعا و رحم الله الصديقي و جميع المسلمين

محمد

05 فبراير, 2016 10:41 م

سيصعب ايحاد مثيل له في المسرح المعربي.رحمه الله.

zouhair

05 فبراير, 2016 09:47 م

اللّٰه أكبر والحمدلله انا لله وإنا اليه راجعون

تعليق غير لائق

05 فبراير, 2016 09:45 م

رحم الله الطيب الصديقي. رحم الله عميد المسرح المغربي. رحم الله الرجل. رحم الله من أعطى للثقافة والمسرح المغربيين بكل تفان ونكران ذات وحب بما لا يتصور. رحمك الله يا الصديقي يا صديق. خسارتك لا تعوض. الأمم تفتخر برجالاتها وعلمائها ومثقفيها وفنانيها وأنت كنت كل هذا وأكثر. إنا لله وإنا إليه راجعون.

زينب فرانكفورت

05 فبراير, 2016 09:43 م

إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحم جميع اموات المسلمين

allal2010

05 فبراير, 2016 09:39 م

انالله وانااليه لراجعون رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته

امحمد

05 فبراير, 2016 10:20 م

اناااا لله وإناااا إليه راجعون الله يرحمه رائد كبير من رواد المسرح فقده المغرب هاد الممتليين بحال هاد الناس ميمكنش ليهم يتخلفوا شوفوا غير الفلم ديال الرسالة كفاش تقن دوره الطيب الصديقي دوز حياته في التمتيل والمسرح بالنخوة الكبيرة رحمه الله اللهم اسكنه فسيح جناتك وتجاوز عنه وعن جميع أموات المسلميين

Axwell

05 فبراير, 2016 09:37 م

انا لله وانا اليه راجعون. Allah irahmou

ali yasser

05 فبراير, 2016 09:36 م

انا لله و انا اليه راجعون كان رمز و رائد المسرح المغربي

علماني والعياذ بالله

05 فبراير, 2016 09:50 م

اللهم كما اسعدنا هو بفنه وابداعه في الدنيا أسعده في الآخرة.

mawhouba

05 فبراير, 2016 09:36 م

انا لله وانا اليه راجعون مول الحراز او مقامات بديع الزمان الهمداني استطاع ان يصنع الفرجة دون ان يسقط في الابتذال دون ان يستعمل اساليب هابطة

ايمان

05 فبراير, 2016 09:33 م

انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله واسكنه فسيح جناته

بوجمعة

05 فبراير, 2016 09:50 م

اناااا لله واناااا اليه راجعون يارب ارزق اهله الصبر واغفر له وارحمه واجعله مع الشهداء والصالحين والحقن به مسلمين تائبين طائعين انك على كل شئ قدير

عصام

05 فبراير, 2016 09:32 م

إنا لله و إنا إليه راجعون اللهم ارحمه و اغفر له و عافه و اعف عنه

عبد الصمد

05 فبراير, 2016 09:27 م

انا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيد الذي اعطى الشيء الكثير للهوية المغربية اله يصبر عائلتو كااااملة و الأدقاء ديلو.

مريم الكيرد

05 فبراير, 2016 10:06 م

إناااا لله وإناااا إليه راجعون اللهم أجعل متواه الجنة

نوستالجي

05 فبراير, 2016 09:26 م

رحم الله الفقيد رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عبدالله من فاس

05 فبراير, 2016 09:26 م

إناااا لله وإناااا اليه راجعون كل نفس دائقة الموت

بشير ونذير

05 فبراير, 2016 10:17 م

زاده الله بسطة في الفن المتزن وفي العمر ان الله يحب ابناء الثمانين رحم الله جميع اموات المسلمين امين

مكناسي

05 فبراير, 2016 09:26 م

اناااا لله واناااا اليه راجعون اللهم اغفرله وارحمه اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان

الحسين

05 فبراير, 2016 09:30 م

اللهم ارحمه رحمتك الواسعة.....دائما لا نذكر عظماءنا إلا أن تذكرهم المنية،للأسف. أشكر د حبيبي حسن الذي اجهد نفسه منذ سنوات مضت،فألف السيرة الذاتية للراحل،فهل اطلعنا عليها؟؟؟!!! "الطيب الصديقي قصة مسرح".

saad

05 فبراير, 2016 09:24 م

من سن سنة حسنة فله أجرها وأجر من عمل بها

abdou

05 فبراير, 2016 09:26 م

الطيب الصديقي هرم مهما قلت في حقه سيبقى لأول مكتشف ناس ألغوان الله يرحمه أحبك إلى الأبد

Oujdi

05 فبراير, 2016 09:24 م

Alah yrahmo. Un grand artiste qui a tant donné à son pays

مغربي

05 فبراير, 2016 09:23 م

إناااا لله وإناااا إليه راجعون الله يرحمه

عبد الخالق

05 فبراير, 2016 09:25 م

رحمة الله على مبدع الحراز وموموبوخرصة وانا لله وانا إليه راجعون.

المغربي

05 فبراير, 2016 09:23 م

إناااا لله و إناااا إليه راجعون. اسأل الله تعالى أن يتغمده واسمع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه و أن يروق دويه و احباءه الصبر و السلوان

هدى

05 فبراير, 2016 10:15 م

ان لله وان اليه راجعون لله يرحمو

رشيدي

05 فبراير, 2016 09:23 م

الرحمة للفنان المسرحي الطيب الصدقي فنان مغربي ومسرحي رقم 1 الله يرحمو

طارق

05 فبراير, 2016 09:19 م

الله يرحموا و يوسع عليه

إن لله و إن إليه راجعون

05 فبراير, 2016 09:19 م

رحمة الله عليه نسأل الله أن يجعله من أهل الجنة. كما نتقدم بكل تعازي إلى أسرته و إلى جميع الفنانين.

najat

05 فبراير, 2016 09:17 م

انا لله وانا اليه راجعون لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

حكيم

05 فبراير, 2016 09:18 م

رحم الله عميد المسرح المغربي و مكتشف ناس الغيوان

amazigh

05 فبراير, 2016 09:17 م

رحمة الله عليه يارب أسد المسرح المغربي

hassan

05 فبراير, 2016 09:16 م

انا لله وان اليه راجعون . خصارة للشعب المغربي

عبدالرحيم التقي

05 فبراير, 2016 09:18 م

إنا لله وإنا إليه راجعون. عملاق المسرح العربي الرائد المبدع الفنان المربي والمكون الحالم الهاءم الباني المعلم.......اوصاف لا يمكن أن توفيه حقه. رحمة الله عليك يا طيب طيبت أيامنا بكل جهد ولم تبخل.

jbel dersa

05 فبراير, 2016 09:16 م

إنا لله وإن إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلى بالله رب العالمين

yasine

05 فبراير, 2016 09:21 م

رحمه الله،وتعازينا لأفراد عائلته ولمعجبيه.

nasirhakk

05 فبراير, 2016 09:16 م

رحم الله الفقيد وإنا لله إنا إليه راجعون

سمير

05 فبراير, 2016 09:15 م

رحمه الله ربما كان فنه موجه لفئة قليلة من الجمهور اما الجمهور العادي و منهم انا حاولت مرارا ان افهم مضمون اعماله لكن النتيجة دوما تكون فاشلة

yasmin

05 فبراير, 2016 09:20 م

رحم الله الفقيد.خسارة للشعب المغربي والمسرح .

fawzi sahrawi

05 فبراير, 2016 09:15 م

كل نفس ذائقة الموت وإنما توفون اجوركم يوم القيامة. فمن زحزح عن النار وادخل الجنة فقد فاز. وما الحياة الدنيا الامتاع الغرور.

تعليق غير لائق

05 فبراير, 2016 09:14 م

رحم الله الفقيد و غفر له ذنوبه و تقبله مع الشهداء و الصالحين.فنان عظيم

سندباد

05 فبراير, 2016 09:21 م

فعﻻ، خسارة كبرى للمسرح المغربي بوفاة الطيب الصديقي الذي إستمتعنا بإنتاجاته الجميله.

الكتلة الوطنية للدكاترة

05 فبراير, 2016 09:14 م

يقدم المكتب تعازينا للأسرة الكريمة لرائد المسرح بالمغرب ومؤسسات ،هذا الرجل العملاق في المسرح لما قدمه من خدمات جليلة للمسرح المغربي وفقدان هذا الرجل ،المغرب يطفئ أخر شمعة من معالجته الكبار. وقد ناقشت عدة دكتورات في المسرح وكان عطاء هذا الرجل من أهم مصادرها، ان لله وأنا إليه راجعون وأدخله الله فسيح جناته

Hicham

05 فبراير, 2016 09:14 م

إنا لله وإن إليه راجعون رحمه الله واسكنه فسيح جناته.

ابن التراب

05 فبراير, 2016 09:13 م

رجل المسرح الملتزم بامتياز بالمغرب ، رحمه الله أعطى للمسرح المغربي كل ما يملك ، أتمنى لو يقتجي به كل الفنانين حتى يبقى للفن ألقه وسناه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون .

bohemien

05 فبراير, 2016 09:19 م

adieu TROUBAROUR que ton âme repose en paix

tarik

05 فبراير, 2016 09:13 م

رحمه الله تعالى كان أصدق الفنانين وأكثرهم احتراما للفن المسرحي المحترم

فاطمة

05 فبراير, 2016 09:13 م

انا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه كان من رجالات المسرح العظماء

اليماني

05 فبراير, 2016 09:13 م

رحمة الله عليك ستبقى حيا في قلوبنا بما خلفت وراءك من ابداعات

Nnora

05 فبراير, 2016 09:18 م

رأيته منذ حوالي 10 سنوات في احد شوارع الدار البيضاء..كان فنانا من الوزن الثقيل

adil

05 فبراير, 2016 09:12 م

واش مات و السيجارة في يده؟ لا حول ولا قوة إلا بالله

أشرف

05 فبراير, 2016 09:12 م

إنا لله و إنا إليه راجعون .. رحم الله الفقيد

driss

05 فبراير, 2016 09:12 م

انا لله وانا اليه راجعون الهم اغفر له و ارحمه.

ناصح أمين

05 فبراير, 2016 09:12 م

تغمده الله برحمته الواسعة...انا لله وانا اليه راجعون...

مغربي

05 فبراير, 2016 09:21 م

انا لله وانا اليه راجعون. الله يرحمه.

انا لله وانا اليه راجعون

05 فبراير, 2016 09:12 م

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. انا لله وانا اليه راجعون. سنة الحياة و لا بد من يوم كان فلان. هرم عربي ينهار

jamal

05 فبراير, 2016 09:11 م

انا لله وان اليه راجعون الله يرحمو و يرحمن جميعا

عبدووو

05 فبراير, 2016 09:16 م

رحم الله الفنان الطيب الصديفي انا لله وانا اليه راجعون كل من عليها فان ويبقى ربك ذو الجلال واﻻكرام صدق الله العظيم.

rachid

05 فبراير, 2016 09:11 م

انا لله وان اليه راجعون...الله يرحمو

betty

27 يناير, 2016 08:52 م

كل تلميذ يدرس خارج المغرب ملزم بتأمين على الوفاة و الحوادث . من الوثائق الضرورية للتاشيرة. مكان لوزارة الجالية و ﻻ الخلية .أنا لا أعرف هذا الشاب و حزنت عليه. ﻻ اعتراض على حكم الله. لله ما أعطى و لله ما أخد. دعيولو بالرحمة

yassine salmi

27 يناير, 2016 07:21 م

ابن مدينة جرادة الهدئة علمنا خبر وفاته يشتغل أبوه مدرس الصغير والكبير يعرف الأب و لأبن تعازينا الحارة لأسرة الفقيد نتمنى الصبر للعائلة في هذه المرحلة الحرجة التي لا تزال تحتوي على عدة عوامل كثيرة أن لله وإنا إليه راجعون لا اله الا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم قال تعالى في كتابه العزيز يا أيتها النفس المطمئنة عودى الى راضية

طالب بخاركوف

27 يناير, 2016 10:09 ص

إلى صاحب التعليق رقم 4 الشاب ينحذر من عائلة عادية كما أن الجهات المسؤولة لم تتذخل أبدا قمنا بإتصالات عديدة لكن السفارة المغربية لم تبالي ولم تجب كالعادة كما أنه معروف بأكرانيا أن سفرتنا العزيزة لا تبالي أبدا بشؤون أبنائها لذلك قمنا بإنزال فيديوهات و إعلانات لجمع تكاليف علاجه لأنهم طلبو مبالغ مهمة بالمستشفى و حتى بعد أن توفي ضل جمع التبرعات جاري و ذلك لأن طوال المدة لم يتم الرد علينا أقول هذا بحكم تواجدي بالمستشفى آنذاك و لا وجود لأي باك صاحبي و من لا يعرف ما عايشناه هنا من حگرة فاليلتزم الصمت أو قول الله يرحمو . الله يرحمك أخي يوسف.

المهدي

27 يناير, 2016 02:40 ص

بعض المعلقين يتكلمون من فراغ ، لا علاقة لي بوزارة الجالية لكنإسألوا كم من متوفى عبر العالم تحملت نفقات ترحيل جثمانه عندما يتعذر وجود تأمين نقل الرفات بفتح حساب في بنك مغربي وعندما تدلي الاسرة بالمغرب بما يثبت عدم القدرة على تحمل مصاريف الترحيل ، هذه أمور لا تنشر ولا يتم الاشهار لها ، لكنها حالات شبه يومية لمن لا يعلم ، فالدفع يتم مباشرة لشركات نقل الأموات التي تتكفل ليس فقط بالنقل الجوي بل بكافة اجراءات تحضير الفقيد طبقا للطريقة الاسلامية بمساعدة أئمة ومغاربة يتقاضون ، للأسف ، تعويضات حتى عن غسل وتكفين الفقيد من الشركة التي تفوتر ذلك ايضا على الوزارة ، هذا امر اعرفه وعشته ولم يحكيه لي احد ، و اتحدث على الأقل عما يجري في أروبا ، فكفى من نفي دور الوزارة لمجرد انها لا تنشر للدعاية لإنجازاتها على الأقل في هذا الباب .

ام من امهات يوسف

26 يناير, 2016 10:22 م

رحم الله يوسف وانزل الصبر على والديه واخته واخوه وعائلته والتي تتمثل في مدينة جرادة كاملة فيوسف ابن كل منزل من منازلها رحمه الله وصبرنا كلنا على فراقه

بهية

26 يناير, 2016 08:01 م

نسأل الله تعالى ان يرزق اهله الصبر والسلوان وان يرزقه المغفرة والرحمة.

تعليق غير لائق

26 يناير, 2016 07:53 م

إلى صاحب التعليق رقم1 sraidi بل ربما الإجرام ليس بغريب عنك أما المغاربة فهم مقارنة بكل شعوب المنطقة هم أكثر سلمية وتسامح ولم نعرف مثل هذا العنف والهمجية إلا بعد دخول حبوب الهلوسة لبلادنا من جارة السوء والتي أفقدت صواب متعاطيها حتى أصبحت 80% من الجرائم التي يعرفها المغرب هي بسبب هذه الحبوب الملعونة التي ندعو الله أن ينتقم لنا من منتجيها ومهربيها إلينا ومروجيها بيننا والله يرحم هذا الشاب ويجعل مثواه الجنة ويرزق اهله الصبر والسلوان

مغربي بلندن