استقبل آخر الأخبار دقيقيه بدقيقة عن أهم القضايا الساخنة مع NewsHub. حمّل الآن.

"جامعة الكرة" تنفي اهتمامها بجلب الحدّادي إلى "أسود الأطلس"

03 أبريل, 2016 06:30 ص
77 32

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نيتها القيام بأي تحرك لتغيير وجهة منير الحدادي من منتخب إسبانيا إلى "أسود الأطلس".

ووفقا لمصدر من الـFRMF فإن الناخب الوطني هيرفي رونار لم يفاتحها في موضوع لاعب نادي برشلونة الذي اختار، قبل فترة، تمثيل منتخب "لاروخا".

وأكد المصدر الجامعي المسؤول، في تصريح لـ"هسبورت"، دون رغبة في كشف هويته، أن "جامعة الكرة لم تقم بأي إجراء أو اتصال لتمكين الحدادي من تمثيل منتخب بلده الأصلي، على الأقل إلى حدود الساعة"، وأضاف: "كل ما ينشر حاليا لا أساس له من الصحة، ولم نتصل باللاعب أو أي مقرب منه".

وكانت منابر إعلامية قد أشارت إلى عزم الجامعة القيام بإجراءات لتمكين منير الحدادي، مهاجم نادي برشلونة، من تمثيل المنتخب المغربي رغم خوضه بعض الدقائق مع منتخب إسبانيا في إحدى مبارياته الرسمية، مستغلين بندا في "قانون فيفا" يتيح للاعب تمثيل منتخب بلده الأصل رغم حمله قميص منتخب آخر من قارة مغايرة لموقع وطنه الأم.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدمقد نجحت، خلال الآونة الأخيرة، في استقطاب مجموعة من الأسماء للعب ضمن المنتخب المغربي بعدما كانت قريبة من حمل ألوان منتخبات أخرى، مثل سفيان بوفال، لاعب ليل الفرنسي، وأسامة طنان، لاعب سانت إتيان الفرنسي، وحكيم زياش، المحترف بنادي تفينتي أنشخيدة الهولندي.

مصدر: hespress.com

حصة في الشبكات الاجتماعية:

تعليقات - 32
youssef de sygh

05 أبريل, 2016 02:06 ص

السلام عليكم الحدادي لاعب كرة جيد ولاكن هناك افضل منه

عزيز مكناس

04 أبريل, 2016 12:21 ص

اللاعب فضل منتخب لاروخا على حساب منتخب بلده الأصلي المغرب الحبيب....و حينما تراجع مستواه بشكل ملفت مع البرسا و المنتخب الاسباني...تفكرون في اقناعه من أجل اللعب للمغرب...؟؟!!!

تعليق غير لائق

04 أبريل, 2016 12:16 ص

اولا الوطنية كما الدين و الاصل تربى في النفوس يعني العيب ماشي منو من لربواه حيت لخرج من بلادنا لبلاد نصارة مكره الا و رجع يسب غي بلادنا و ناسها زعما حنا لهنا مطفرينو و مع دالك مغاربة حتى النخاع و لهرب لبرا و بدا يتبورد علينا را ه جبان كن بقى هنا و صلح بلادو هدا من جهة. و من جهة اخرى كاشي كان كيقول على مستور يلاعبوه باش يضمنوه و دبا ردتونا ضحكنا عليه السيد مزال صغير و المستقبل قدامو خصو يثبت راسو في ناديه عاد نعيطو ليه هدا راه المنتخب ماشي فرقة فالدرب لواجد يجي يلعب و زيدون لقال علاش يلعبفي المغرب راه محتل الرتب الاخيرة اخويا لكيبغي بلادو مارحبا به و يلعب لمنتخابو و لو يكون ما وراء الاخير و لكيقلب على راسو الله يعاونو راهم باعو راسهم شحال من واحد شنو دارو تطفاو دغيا مالهم ماطفروهش في هولاندا و غيرها. المهم الحدادي باع راسو رخيص و لو يرجع نجم اسبانيا غادي يبقى غير مورووووووو.

rais

03 أبريل, 2016 11:06 م

اعباد الله واش ماباغين تفهموا راه المغرب ماشي بلده الاصلي,إزداد ,نشأ وترعرع بين احضان السبانيول ,بلده الاصلي هو اسبانيا ولاشئء سوى اسبانيا. قضي الامر الذي فيه تستفتيان.

متتبع

03 أبريل, 2016 05:55 م

انا لو مكانه سارفض الانضمام للمنتخب المؤطر من اللصوص و الفاشلين و الدي يغير اللاعبين و يبيعيهم كما يباع الغنم و يغير المدربين كل اشهر لا اتفاق لا اختصاص، لدرجة لا يحفظ الناس اسماء اللاعبين الجدد. فهناك من يظهر و يختفي. انظر للبارصا و الريال تعلمو التأطير يا سادة

أمازيغي برشلوني

03 أبريل, 2016 04:06 م

للاسف بعض المعلقين غي كيخلطو ويجلطوا . مادخل الوطنية بهذا لمجرد انه لم يرد اللعب لمنتخب يحتل قاع التصنيف بعد اثيوبيا والاردن والبحرين ..واداء ركيك مع غينيا الاستوائية ....ماذا تعتقدون سيفعل نفس الشيء كان سيقع لبوفال لولا تدارك الجامعة بتعيين الثعلب الافريقي . وفي الاخير هل لم الذئب حرام وذيله حلال .بتاعرابت واش منين كيجي فالصيف ويخلص الدوفيز ويحرك السياحة حلال . للتذكير اللاعب أفلاي الذي هو ايضا مغربي رفض اللعب للمنتخب . كان من بين المتبرعين لبناء ملعب ميمون العرصي بالحسيمة ........

larbi tanger

03 أبريل, 2016 01:58 م

On a zeyach on a tanane on boufal on sais on boussofa on a benatia . Ils sont tous mieux que cette harag de hadadi. Vive le maroc

محمد

03 أبريل, 2016 01:54 م

حاليا نتوفر على لاعبين في مستوى منير واحسن منه فقط يجب على الجامعة حسن التسيير المثابرة اما منير الحدادي فاتمنى له كل التوفيق

الصغير

03 أبريل, 2016 01:44 م

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.ارد على من قال إن أبناء الجلية ليست لهم هوية وليسوا غيورين عن وطنهم الأصلي.فما أريد أن ااكد لك أيها الأخ الفاضل أغلبية أبناء الجالية لهم غيرة على وطنهم الأم ويفتخرون بمغربيتهم أما بعض الأخوان الذين يأتون من المغرب الى اوروبا وهم كبار السن يريدون أن يقلدون الأجانب عكس الذين ازدادوا في أوروبا.والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

همان دوز

03 أبريل, 2016 10:07 ص

هذا اللاعب غير مرغوب فيه بالمغرب اولا لانه ادر ظهره لصله وجدوره وثانيا يبقى لاعبا عاديا جدا يمكن ان نجد افظل منه في البطولة الوطنية ولا تعطوا قيمة لمن لا يستحقها.

تعليق غير لائق

03 أبريل, 2016 10:02 ص

هدا الاعب اصلا اختار اسبانيا وليست له اي قناعة في تمثيل المغرب فلما نجري خلفه اصلا هو حر الإختيار وقد اختار بالفعل تمثيل منتخب اسبانيا نتمنى له التوفيق في مسيرته الكروية المنتخب ليس بحاجة اليه المنتخب في حاجة الى لاعبين يعشقون حمل القميص الوطني ويمتازون بالروح القتالية لان قميص المنتخب جد غالي وتقيل ليس كل من يلعب الكرة ممكن ان يمثل المنتخب. مجرد رآي.

Ali

03 أبريل, 2016 09:30 ص

نحن بدورنا لا يشرفنا أن تلعب بعض الوجوه الغ ..بية لصالح منتخبنا فقط لأنها تقضي عطلتها الصيفية في المغرب (حسب تصريحاتها)، إما أن تكون مغربي حر أو تكون بدونة هوية لأن الجنسية الأجنبية لا تعطى وإنما تُعار. خلاصة الأمر لا نحتاج لاعبين بدون هوية.

lyonnais

03 أبريل, 2016 09:21 ص

لن ترضى عليك اليهود ولا نصارة حتى تتبع ملتهم. الأرزاق قسمة ونصيب كالزواج ،الله أعلم إذا اختارة اللعب مع إسبانية ربما لأسباب مادية،هو يلعب مع فريق كبير وللحصول على مكان ضمن التشكيلة الرسمية للبارصة يبقى شيئ صعب.. لأنك اسمك الحدادي منير..

med66

03 أبريل, 2016 09:27 ص

أتمنى أن لا يكون الخبر صحيحا لأن بالأمس رفض دعوة المنتخب و قال ان مستقبله مع المنتخب الإسباني لهذا قول له مبروك عليك اسبانيا التي لم يلعب إليها و ركنته جانبا مثله مثل كل اللاعبين المغاربة اللذين فضلوا تمثيل دول الإقامة أو المولد عن بلدهم الأصلي حيث لم نعد نرى لهم وجودا داخل هذه المنتخبات،اللي باعك بيعو

علولة

03 أبريل, 2016 08:50 ص

ان لم تكن له رغبة في حمل قميص بلده الأصلي فنحن في غنى عنه ولسنا بحاجة لمن ليس له روح وطنية ومنه كثيرون ولدينا ما يكفينا واه في الأمثال عديد من اللاعبين الذين ضحك عنهم وتم الاستغناء عنهم في ظرف قليل فأصبحوا في سلة المهملات

الخريبكي

03 أبريل, 2016 08:41 ص

قبل إقالة الزكي بيوم ألم تنشر هسبريس لرئيس الجامعة ينفي أي نية لتعاقد مع مدرب آخر وأن زكي هو مدرب المنتخب وتعلمون ماحدث بعد ذلك

ayoub n

03 أبريل, 2016 08:59 ص

واخا يجي لمغرب ما غاي دير وااااالو حيت كن كان غاي موت على توني كن جا لمرا لولى حنا ما بغايناش لكويريا بغينا لي موتو على توني.

Ahmed52

03 أبريل, 2016 08:34 ص

"جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدمقد نجحت، خلال الآونة الأخيرة، في استقطاب مجموعة من الأسماء للعب ضمن المنتخب المغربي". ضحك على الدقون وهدى للمال العام . نجحت الجامعة في استقطاب مجموعة من علماء الدرة والتكنولوجيا الدقيقة. وكان ابناء هدا البلد من المحليين لا يوجد من بينهم من يقدر على تمثيل علم هدا الوطن. لسنا ضد ابناء المغرب في الخارج لكن الامر غير صحي. وشكرا

نورالدين

03 أبريل, 2016 09:49 ص

كما نفت الجامعة إقالة الزاكي و تعيين هيرفي رونار.سيروا يا رباعة الكذابة .لا دخان بدون نار.

ابو القاسم

03 أبريل, 2016 08:04 ص

يقول المثل المغربي "اللي درقك بخيط درقو بحيط" والفاهم يفهم

city

03 أبريل, 2016 07:57 ص

LI BAAEK BIIOU. ce jeune a choisi l Espagne et bien nous on choisi le maroc. On ne supplie pas les gens pour qu' il deviennent marocain.

رأي

03 أبريل, 2016 07:51 ص

لا نريده داخل المنتخب : إذ سبق له أن رفض الدعوة للانضمام إلى المنتخب المغربي وهذا يعني أنه ليس لديه حس وطني ، ثم إن مستواه محدود وهناك لاعبين أفضل منه.

اسباني محب للمغرب

03 أبريل, 2016 06:36 ص

مادام يلعب كاحتياطي لنادي برشلونة، لن يلعب في منتخب اسبانيييييييا، لكن لو كان ذكيا للعب لناد اخر رسمي يمكنه ان يثبت جدارته لحمل الوان la roja، او يلعب لمنتخب المغرب! مادام المغرب يقبل على كل لاعب حتى لو كان يلعب لدوري العجزة الخليجي!

عبد الرزاق

03 أبريل, 2016 06:36 ص

واش هاد الناس كيضحكو علينا سيد راه سنىا لإسبانيا أو لعب معاهوم فمنتخب الكبيير واش هادو يلاه فاقو من نعاس او حسن نيت مني سبانيا أو بلا ماتقولي روح الوطنية اﻷن هاد لمنتخب خرج على شحال من واحد واش غنقولو متلا ف لعلودي ....... أو أخرهوم هو هاشم مستور أش بغاوه حتى إجبوه خرجوا عليه جرات عليه لميلان

عبدالحق

03 أبريل, 2016 09:58 ص

البند الذي تريد الجامعة أن تستغله في جلب الحدادي , ربما سيستغله غيرها في استقطاب اللاعب هشام مستور , و ذلك لكون هذا اللاعب لم يحض باللعب مع النخبة الوطنية , في عهد الزاكي , الا ب أربع 04 دقائق , و أعتقد أن هذا السلوك و التعامل مع لاعبين كبار هو الذي يجعلهم يرفضون الانضمام الى المنتخب .

سامي لمعلم

03 أبريل, 2016 06:35 ص

قد تكون مجرد كذبة من كذبات ابريل ،اوما يسميه البعض سمكة ابريل

سعيد من مكنااس

03 أبريل, 2016 06:34 ص

يقول المثل الشعبي (اللي غطاك بخيط غطيه بحيط) من ليس له غيرة على وطنه لاوطن له. ولامكان له بين المغاربة فمثل هؤلاء يقع لهم ماوقع للغراب اللذي اراد ان يحاكي الحمامة في مشيتها فأضاع مشيته فخير مثال على ذالك اللاعب افيلاي نرجو من الناخب الوطني ان لايعير أي إهتمام لمن أدار ظهره لوطنه

hitman

03 أبريل, 2016 10:18 ص

المنتخب المغربي احسن حالا من دون الحدادي

مواطن

03 أبريل, 2016 06:33 ص

الحمد لله ان هناك مغاربة ذو مهارات عالية مثل زياش طنان و بوفال. وحمل القميص الوطني هو حس روحي وليس رياضي فقط. فيما قبل كنا نقول بان تاعرابت لاعب كبير و يعول عليه داخل التشكيلة لكن اخلاقه ابعدته والحمدلله لقد عوضنا بما هم احسن و كذلك والان بدانا نتوفر على اجود العناصر في اروبا

khalid

03 أبريل, 2016 06:32 ص

كفى من الهبرجة المنتخب ليس اضحوكة او مختببر للتجارب للقجع و اقرانه

tat

03 أبريل, 2016 09:56 ص

On ne le veut pas. C'est simple et on a pas besoin de lui. Il doit assumer son choix de représenter l'Espagne.

جلال

03 أبريل, 2016 06:30 ص

أولا الجامعة لا يحق لها التدخل في جلب لاعب للمنتخب أو غيرههذه من الاختصاصات الثعلب رونار هو واحد مسؤول على ضم الحدادي اأو غيره لائحة المنتخب هذه الاختصاصات المدرب وليست الجامعة تانيا انا أرفض رفضا باتا وكثيرون من المغاربة موافقون عن الرأي ضم هذا لاعب الاسباني جاد للمنتخب مرة الأخرى الحدادي كان مجرد فقاعة وانتهت مدة صلاحيتها في اسبانيا لعب مباراة واحدة مع المنتخب اسبانيا طرده دي بوسكي شر طردة وحتى مع برشلونة لاعب لا يعتمد مدرب برشلونة نفسه ندم على بيعه في بداية الموسم بي إضافة أن الحدادي لا يضيف شيئا للمنتخب هناك لاعبين أفضل مهارة موهبة وتقاليد في اللعب حكيم زياش بوفال طنان مستور بامو لاعبين أفضل من الحدادي مليون مرة عبد الكبير الوادي لاعب الرجاء أفضل منه يعطينا شبل التيساع باع المنتخب من أول لي طلقتها وليها دار باها