استقبل آخر الأخبار دقيقيه بدقيقة عن أهم القضايا الساخنة مع NewsHub. حمّل الآن.

سباليتي يخلف جارسيا في تدريب روما والاعلان الرسمي خلال ساعات

12 يناير, 2016 08:13 م
80 12
سباليتي يخلف جارسيا في تدريب روما والاعلان الرسمي خلال ساعات

هاي كورة – أكدت عدة تقارير صحفية ايطالية عن قرب رحيل مدرب نادي روما رودي جارسيا عن تدريب فريق العاصمة وأقتراب الايطالي لوشيانو سباليتي من تدريب الفريق خلفا له .

هذا ولم يعلن روما عن أي شىء حتى هذه اللحظة وقاد المدرب الفرنسي تدريبات الفريق صباح اليوم ولكن وفقا لصحيفة كوريري ديلو سبورت ان الاتفاق قد تم وقد تشهد الساعات القليلة القادمة الاعلان الرسمي .

وتشير التقارير على اجتماع سباليتي مع والتر ساباتيني المدير الرياضي لروما وتم الاتفاق على توقيع المدرب الايطالي عقد يمتد لموسم ونصف ومن المتوقع ان يسافر سباليتي خلال الساعات المقبلة الي الولايات المتحدة الامريكية للجلوس مع رئيس النادي جيمس بالوتا وتوقيع العقود رسميا .

يذكر ان سباليتي قاد روما من قبل منذ عام 2005 وحتى 2009 وتولى قيادة فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي الموسم الماضي .

مصدر: hihi2.com

حصة في الشبكات الاجتماعية:

تعليقات - 12
ahmed

22 يناير, 2016 08:08 ص

في بعض الاحيان يبذر الشخص جميع ماله خارج البيت ولا يهمه سوى دريهمات سقطت في فراشه فهي بالنسبة له خسارة فادحة. هكذا المكلفون بمالية المغرب يغضون الطرف على ماهو كبير لانه ذهب الى جيوب الاغنياء. و يبحثون عن الفتات......

دسم هواري

21 يناير, 2016 11:17 ص

ماذا تنتظرون من مثل هذه الأحزاب غير استحمار الشعب

لا بأس

21 يناير, 2016 11:17 ص

لا بأس، بنكيران سيعفو عنهم لأنهم ليسوا من ضعفاء البلد

badr

21 يناير, 2016 11:16 ص

وذلك لخدمة المصالح الخارجية وترويض الشعب كما يحلو لهم، وليتو كتفضحو شوية شوية ظهر الحق و حزق الباطل

Etudiant de management

21 يناير, 2016 11:13 ص

هل ذكر التقرير أيضا أن الحزب الاشتراكي الموحد الذي تقوده الدكتورة نبيلة منيب لم يستفد من أي درهم للدعم العمومي للاحزاب منذ سنة 2011 ؟؟ مقارنة بحزب العدالة و التنمية الذي حصل فقط سنة 2014 على 2 مليار ونصف من الدعم ؟؟ صرفو 600 مليون منها على جيشهم الالكتروني و 250 مليون على الاعلانات الدعائية ؟؟

Ahmed52

21 يناير, 2016 11:08 ص

كم عدد المنخرطين بالاحزاب المغربية؟. ولمادا تدفع لهم الدولة من المال العمومي؟. الا يعتبر ريعا هدا المال الدي يدفع للاحزاب؟. ادا كانت الاحزاب باعضائها لا تمثل الا نسبة ضئيلة من المجتمع. فهل يعتبر صرف المال العام على الاحزاب والنقابات والجمعيات دات المنفعة العامة امر طبيعي عادي ديمقراطي تقتضيه العدالة الاجتماعية ام ان الامر فيه ما في نفس يعقوب.؟ اسئلة يطرحها السواد الاعظم غير المتحزب ولا النقابي ولا الجمعوي ونرجو جوابا. وشكرا

mell

21 يناير, 2016 11:07 ص

المليارات تسرق خاصة من صندوق التقاعد و التعاقدية ووووو،و لا أحد يحرك ساكنا.و الان على جوج فرنك كما يسمونها ساستنا تقولون العيار الثقيل.الأمر واضح قولوا للشكر اسكت متهدرش.ايه يا الاتحاد الاشتراكي يوم كان يضرب له الف حساب.يقول المثل المغربي:-) عندما يهرم الأسد تلعب القردة على ظهره.

sayd ibn sayd

21 يناير, 2016 11:06 ص

عار على امة يأدن في سماءها وهي ظالمة عقرتم الناقة ولن تصلحوا الميزان وتستظعفون طائفة بالله عليكم الا تستحيون من انفسكم المؤمن يجمع لدنياه وانتم تجمعون الحطب اليس في امة المليار من رشيد يصلح اوا كلما خرج عليكم حفيظ تتآمرون عليه

مسؤول سابق

21 يناير, 2016 11:05 ص

اجمل بلد في العالم، بل و اغرب بلد في العالم. شوفو معي إخواني أخواتي: (فجر تقرير للمجلس الأعلى للحسابات مفاجأة من العيار الثقيل... 69 ألف درهم). أما الشقتين الفخمتين بباريس و باقي الملايير المختلسة و البريمات وووو....? بحكم تجربتي في السياسة (28) سنة، يتعلق الامر بإستراتيجية الرماد في الاعين : شوفو المجلس الاعلى هاهو يشتغل، حتى لا يطالب الشعب بإسقاطه لأنه فهم انه لاجدوى منه سوى إستنزاف ميزانية الدولة.

أمرنا مترفيها ففسقوا

21 يناير, 2016 11:04 ص

العمل السياسي ببلدنا سوق تجاري محض تغيب فيه المبادئ والأخلاق ،الهدف الأساسي هو الربح والمردودية المالية والمصلحة الخاصة ، المنافسة قوية على الريع وتبدأ من الحلوى الملكية صعودا إلى الإقطاعات والمأذونيات والرخص وغيرها من أشكال الرشوة ، أنظر رسم الفنان بوعلي وأقرأ الحالة التي عليها الساسة ببلدنا تجعلنا نخاطبهم بآية ؛(أليس فيكم رجل رشيد ؟) إنها الرشوة تنخر جسم الوطن لم ينجو منها العمود الفقري وهو الأساس وعليه الإعتماد، لقد تطبعنا مع الرشوة وأصبحت بند من بنود وفصل من فصول دستورنا المنصوصة بمداد سحري، مسار أمتنا إلى الهاوية طال الزمن أم قصر.

الطيب صالح

21 يناير, 2016 11:04 ص

يجب علي الدولة ان تتوقف عن تبديد اموال دافعي الضرائب على مؤسسات وجمعيات واحزاب لا تمت الى الشعب بصلة ولا تمثله او تفكر في همومه واقصد المؤسسة البرلمانية التي ابتعدت عن دورها واصبحت مجرد طبال وراء الحكومة، والصحف التي تحورهموم الشعب وتكسي الباطل حلة الحق، والجمعيات التي تتاجر بعواطف الفقراء وحاجياتهم . ان هذه المبالغ التي ترشي به الدولة هؤلاء مقابل السكوت على جرائمها، هي امانة في عنقها مسؤولة عن كل سنتيم منها ستحاسب لا محالة عنها هنا اوهناك.وعلى المسؤولين ان يدركوا جيدا ان ما ياخذونه من الدولة بغير وجه حق هو جريمة تستوجب العقاب من رب العالمين .فليهنئوا بما اختلسوه قليلا، فسيندمون بعد ذلك طويلا.

تعليق غير لائق

21 يناير, 2016 11:03 ص

فعلا يجب على الحكومة الحالية وقبل التفكير في وجود حل لمشكل التقاعد على صعيد المملكة يجب عليها ببادي بدأ بإلغاء تقاعد أعضاء البرلمان وبما أن شرفات أفيلال إعترفت وأمام الملأ وفي برنامج تلفزي على المباشر وتلقائيا قالت وبعضمة عضمتها بأن راتب تقاعد البرلمانيبن غير مهم وإعتبرت 8000 درهم غير جوج فرانك فيجب خمص هاذا القدر المالي من البرلمانيين عاجلا والإعتماد عليه مستقبلا لفك العزلة اللتي يعاني منها صندوق التقاعد الوطني والإستعانة بهاذا القدر الخرافي لأموال الشعب والفرق كبير وبزاف مابين إنسان كيخدم 30 سنة وما فوق ويمنخ له تقاعد مكفس وفيه غير جوج فرنك حقيقية وبين ممثلي الأمة واللذين يعملون لأربع سنوات في قبة االبرلمان كلها نعاس وغيابات وعند الحضور ترى مسرح الحي تلقائيا بمشاحناته الكلامية يزكونها بالقذف والسب لبعضهم والحصيلة إمتيازات خاصة ويفوزون بتقاعد مسروق في غفلة من الشعب ومريح و8000 درهم أعباد الله زايدة فالمسكين واللهم هاذا لمنكر