استقبل آخر الأخبار دقيقيه بدقيقة عن أهم القضايا الساخنة مع NewsHub. حمّل الآن.

نتائج البحث

221-228 من النتائج 228 للاستعلام «راكيتيتش»

07 يونيو, 2014 12:30 ص صورة : برشلونة يحضر مفاجأة لعشاقه بحسم أربع صفقات دفعة واحدة في الساعات القادمة ..!

كما يُقال في المثل الشعبي من يصبر ينول وكما تقول الحكمة الصبر مفتاح الفرج، ويبدو أن الفرج سيأتي على جمهور برشلونة بعد صبرها الطويل على ادارة النادي وفي انتظار الصفقات . فقد كشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتلونية المقربة من النادي الكاتلوني أن برشلونة اقترب أكثر من أي وقت مضى من حسم أربع صفقات سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي في الساعات القادمة ، ويُقال بأن برشاونة 37

06 يونيو, 2014 08:09 م السبورت تكشف عن مبلغ صفقة راكيتيتش الذي وقع لبرشلونة

أكدت صحيفة السبورت المقربة من أسوار النادي الكتالوني أن لاعب خط وسط إشبيلية إيفان راكيتيتش قد أصبح بالفعل لاعب برشلونة. حيث توصل ناديه إلى اتفاق مع برشلونة من أجل التوقيع معه للموسم القبل. و حسب مصادر خاصة لنفس الصحيفة، وقع النادي الكتالوني مع راكيتيتش لمدة ثلاثة مواسم مع خيار الموسم الرابع بقيمة 18 مليون يورو. يذكر أن راكيتيتش هو التوقيع الثاني لبرشلونة 56

06 يونيو, 2014 11:50 ص بعد راكيتيتش، العين الآن على كوكي لاعب اتليتكو

يبدو أن الأموال التي خصصها نادي برشلونة من أجل تعزيز خطوط الفريق ستخصص أكبر حصة لمركز خط الوسط. فالنادي يراقب حاليا لاعبين من الدوري الإسباني من الممكن أن يقدموا للفريق إضافات جيدة في الموسم المقبل، و هما إيفان راكيتيتش و كوكي. لاعبان من المكن أن يأخذا مكانا في تشكيلة المدرب الجديد لويس إنريكي. تجري عملية التوقيع مع الكرواتي بشكل أفضل الآن. لم ينف اشبيلية 40

05 يونيو, 2014 10:49 م مـن هـو ايفـان راكيتيتـش ..؟

أعلنت العديد من وسائل الإعلام ذات المصداقية الكبيرة اتفاق نادي برشلونة الأسباني مع نادي أشبيلية على ضم الكرواتي ايفان راكيتيتش أفضل لاعب نهائي الدوري الأوروبي ، حيث سيوقع راكيتيتش على عقد لمدة خمس سنوات وبراتب قدره 8 ملايين يورو . 1- إيفان راكيتش هو لاعب خط وسط كرواتي ولد في العاشر من مارس عام 1988 يبلغ من العمر 26 عاما. 2- أول ظهور له كان في يونيو 41

05 يونيو, 2014 09:30 م ما الذي دار في الاجتماع الذي عقد بين زوبيزاريتا و لويس إنريكي

بعد نهاية سيئة لفريق برشلونة في موسم 2013/2014 دون أية بطولات، و في الوقت الذي يتحصل فيها اللاعبون على الراحة و يتواجد آخرون مع منتخبات بلادهم، بدأ الإداريون و الفريق الفني بوضع الخطوط العريضة حول وضعية الفريق في الموسم المقبل. برشلونة الذي يعود إلى التدريبات يوم 14 يوليوز، دون وجود اللاعبين الذي سيشاركون في كأس العالم، لأنهم سيتحصلون على عطلتهم، سيكون 36

05 يونيو, 2014 08:46 م مدرب إشبيلية إيميري يلمح إلى رحيل راكيتيتش

قام مدرب إشبيلية إيميري بإجراء مقابلة مع برنامج ‘Espacio Reservado’ بقناة كنال بلاس، سيبث يوم الجمعة 6 يونيو في الساعة 22:30، و تم التركيز في الإعلان القصير لـ البرنامج على كلام المدرب الباسكي عن لاعب خط الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش القريب من الانضمام إلى برشلونة. و قال إيميري: “إن أفضل شيء هو بقاء راكيتيتش، لكنني أتفهم أنه سيغادر لأسباب مختلفة. و علينا 40

02 يونيو, 2014 10:20 م برشلونة يقدم عرضا لـ إيفان راكيتيتش

تحدث والد لاعب خط وسط إشبيلية الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى الموقع الإلكتروني الكرواتي ‘يوتارني ليست’ حول مستقبل إبنه، مؤكدا لوجود عرض من نادي برشلونة لإبنه، حيث قال: “شقيقه ديان، الذي يتكلف بأعماله كونه وكيله، يتوفر على صفقات أندية كبرى على الطاولة، من بينها برشلونة، ريال مدريد و مدريد، لكنه لن يتخذ القرار حتى نهاية كأس العالم، و بعدها سيفكر في مستقبله 94

29 مايو, 2014 11:37 ص نادي آخر يتغلب على ريال مدريد و يقترب من ضم لاعب إشبيلية

في الوقت الذي ينتظر فيه نادي اشبيلية اجابات من وكيل اعماله و أخيه، يبدو أن مستقبل ايفان راكيتيتش يقترب أكثر من الفريق المدريدي، لكن ليس إلى ريال مدريد كما قيل في الأيام الأخيرة، فقد توصل اللاعب الدولي الكرواتي إلى اتفاق مبدئي مع اتلتيكو مدريد بطل الدوري و وصيف دوري ابطال اوروبا. أفادت الصحف أن ريال مدريد قد قرر الانسحاب من محاولة التعاقد مع راكيتيتش 123